recent
أخبار ساخنة

كسبت 1500 دولار من الشغل فى شركة اورفليم

 

كسبت 1500 دولار من الشغل فى شركة اورفليم
كسبت 1500 دولار من الشغل فى شركة اورفليم

تأسست Oriflame في عام 1967 في السويد من قبل Jonas و Robert Jocknick. 

مع أكثر من 3.5 مليون مستشار في جميع أنحاء العالم وأكثر من 7500 عامل ، فقد أنجزوا أكثر من 2 مليار يورو في صفقات سنوية. تقدم المنظمة عناصر تصحيحية ذات صلة كعمل تجاري أو فرصة للدفع. خلال هذا الاستطلاع ، سأقوم بتوضيح العناصر أو الأشياء التي تقدمها المنظمة ، أو العمل أو فرصة الدفع من خلال التحقيق في خطة الدفع الخاصة بهم ، والمصروفات التي تبدأ مع المنظمة والبدء في جلب النقود إذا كان ذلك ممكنًا ، وأخيرًا تأملاتي أو تقييمي الأخير. كل ما راجعته والتنظيم الفعلي.


الشيء:


منتجات العناية بالجمال هي الوضع مع هذه المنظمة. يقدمون عناصر في فصول مثل العناية بالبشرة ، والمكياج ، والعطور ، والاستحمام والجسم ، والشعر ، والإكسسوارات ، والعافية ، وحتى العناصر الرجالية. سأستعرض عنصرين صريحين وأعطي توضيحًا موجزًا ​​لكل عنصر تحته!


كريم الأساس الليلي المغذي من Fundamentals - هو مركب متعدد العناصر الغذائية يهدف إلى تشبع البشرة والحفاظ عليها وفركها وترطيبها وتأمينها أثناء المساء.


شامبو أسرار الطبيعة - هذا المنظف مخصص للشعر المتضرر ويعطي بروتينات القمح ويقوي شعرك بينما يحارب الجفاف والضرر والتكسر.


Nutrishake - يأتي بثلاث نكهات: الفراولة العادية ، والمانجو والموز العادي ، والفانيليا العادية. يهدف هذا المخفوق للصحة والرفاهية إلى تحفيز الجسم وإعدادك لبدء يومك بميل غير عادي لإكمال الأشياء!


الفرصه:


التحقيق لا يزال في الواقع. هل يمكنك حقًا جلب النقود من خلال فرصة عمل Oriflame؟ للرد على هذا الاستفسار ، سأحقق في خطة المكافآت الخاصة بهم. هناك طريقتان يمكنك من خلالهما جلب النقود مع هذه المنظمة ؛ سوف أخرج بعض منهم أدناه.


ربح البيع بالتجزئة - إذا أصبحت متخصصًا في Oriflame ، فستريد بالفعل الحصول على خصم من العناصر التي تشتريها. يمكنك الحصول على العناصر الخاصة بخصم الخبير وبيعها بعد ذلك لتقدير التجزئة ويمكن أن تستفيد من المبلغ الزائد. وبالتالي ، إذا اشتريت عنصرًا مقابل 10 دولارات وبيعه مقابل 40 دولارًا ، فستحتفظ بباقي 30 دولارًا كميزة.


العمولة - اعتمادًا على درجة تواجدك في المؤسسة ، سترغب بالفعل في الحصول على شيك عمولة محدد من الأفراد الذين تم اختيارهم في عملك أو "downline" عند شراء العناصر.


التخفيضات الضريبية - تمامًا مثل أي شركة مستقلة في جميع أنحاء العالم ، يمكنك في الغالب الحصول على مزايا الرسوم وتخصيص الأموال بشكل أكبر. على أي حال ، الادخار هو اكتساب!


في الختام ، نعم ، يمكنك كسب المال مع فرصة عمل أوريفليم!


التكلفة:


للبدء بهذه المنظمة والبدء في جلب الأموال ، ستحتاج في البداية إلى تسجيل سجل معهم. من تلك النقطة فصاعدًا ، يجب عليك شراء مشاركتهم مدى الحياة. بشكل مثير للصدمة ، لم يكن لدي أدنى فكرة عن تكلفة ذلك. لقد أكملت عددًا قليلاً من الاستطلاعات أكثر من عدد قليل من المؤسسات المتميزة واكتشاف أن التكلفة للبدء بهذا المشروع هو أصعب ما كان عليه دائمًا. أنا أعتذر.


الأفكار الأخيرة:


يبدو أن العناصر جيدة وأنا أحب الطريقة التي يقدمون بها شريحة للرجال بشكل كبير. تقدم معظم المنظمات ذات المستوى السطحي عناصر للسيدات والسيدات كما كانت. فرصة العمل ليست جذابة وكانت خطة الدفع مشوشة بشكل استثنائي لفهمها وفي كل مكان. قد تكون النفقات على ما يرام ، فأنا أحب الطريقة التي يقدمون بها مشاركة مدى الحياة ، لكن اكتشاف نفقات هذا التسجيل كان بمثابة كارثة لم أستطع اكتشافها في الواقع.


* Dustin Hale غير مرتبط بشركة Oriflame أو فرص العمل / الدفع الخاصة بهم!


تأكد من اكتشاف فرصة تنقل نتائج حقيقية وسريعة! تبدأ من 1500 دولار كل أسبوع!



واجهة مع Dustin على Tumblr لجميع عمليات تفريغ البيانات الأخيرة. التماس مسح مجاني. استجداء تقرير واسع مجاني عن صناعة النقد الادخاري. مقالات وتقارير وأصوات وتسجيلات ومواقع وأكثر بكثير! 

ta'asasat Oriflame fi eam 1967 fi als

google-playkhamsatmostaqltradent