recent
أخبار ساخنة

تعرف على بنك بايير وطريقة السحب والايداع فى سوريا

الصفحة الرئيسية

تعرف على بنك بايير وطريقة السحب والايداع فى سوريا

تعرف على بنك بايير وطريقة السحب والايداع فى سوريا
تعرف على بنك بايير وطريقة السحب والايداع فى سوريا


نبذه عن بنك بايير بنك payeer هو احد البنوك الالكترونية التى تقدم خدمات مالية عبر الانترنت وهو بنك روسى تاسس فى عام 2012 ولديه مكاتب فى روسيا والممكلة  المتحدة وقد دخل البنك قائمة البنوك الاكثر استخداما على الانترنت خاصة بعد اصدار البنك لبطاقة خاصة به .

تستطيع من خلالها استقبال وارسال الاموال او التحويل بين العمولات او شراء خدمات ومنتجات من مواقع تقبل الدفع عن طريق payeer واكثر الاشخاص الذين يعملون على الانترنت ومواقع العمل الحر لديهم حساب على محفظة payeer وخصوصا سويا  والدول التى لاتدعم بيبال.

يوجد عدة جوانب يجب معرفتها حول بنك payeer وهي كالتالي: تحتوي محفظته على Mastercard وVisa، وتتوفر هذه الخدمة في روسيا. إذا تم إلغاءها في بقية الدول. سهولة إرسال واستلام الأموال بين المحافظ والبنوك المختلفة. تحتاج محفظته للتفعيل بعد التسجيل فيها. إذ يتم إرسال صورة عن بطاقة الهوية الخاصة بالمستخدم. يحتاج التفعيل مدة زمنية تتراوح بين الثلاث ساعات إلى اليوم. سقف محفظة بنك بايير هو (999) دولار للحسابات التي لم تفعل بالهوية. قد يسبب تلقي الأموال أو إرسالها عبر بطاقة Vissa Card إلى إغلاق حساب Paysera بسبب عدم تعامل البنك بالأموال الإلكترونية.


موقع Payeer او البنك الإلكتروني باير، بنك مثله مثل البنوك الأخرى المشهورة ك PayPal و Payza ولكل واحد خصائصه و مميزاته بما يقدمه من خدمات لكل مستخدم كيفما كان نوعه Business او شخص عادي. و البنك الإلكتروني Payeer فيه أكثر من ذلك بكثير أي مميزات جديدة و خصائص و خيارات متنوعة تجعلك في هذا البنك حرا في كل التعاملات المالية. إذن إن كنت ممن يريد ان يتحرر من كل القيود التي تفرضها بعض البنوك الإلكترونية سواءا في مجال المعاملات المالية، او في مجال تحويل العملات فإليك الشرح الكامل للبنك الإلكتروني Payeer، و كذلك سنشرح لكم طريقة الحصول على بطاقة باير المصرفية Payeer Card. شرح موقع Payeer و الحصول على بطاقة باير المصرفية.



طريقة تفعيل بطاقة payeer

إدخال البيانات المطلوبة ومنها البريد,(انشاء حساب )فتح موقع بايير 
ثم تضغط على ايقونة create 
ثم انقر على security code الالكترونى الذى تم ادخاله رمز التاكيد payeer تنتظر قليلا لتصلك رسالة من اذ يتم payeer 
بعد التاكد من صحة البريد يتم تحديد كلمة مرور الخاصة بحسابك فى البنك
ثم كتابة كلمة مرور فى الحقل المخصص لها 
ثم اعادة ادخالها مرة ثانية 
يفضل كتابة كلمة تتذكرها بسهولة
فى حال كتبت رقم 
كلمة تتذكرة


خطوات تفعيل بطاقة payeer

باتباع الخطوات التالية فتح الاعدادات الحساب
ادخال المعلومات المتعلقة بالمستخدم وبعد ذلك payeer 
يمكن تفعيل حساب نوع الحساب الذى تريده 
استخدامه تجارى او شخصى العملة الرئيسية 
رقم الهاتف الخاص مع الادخال


مميزات استخدام بطاقة payeer

  1. البنك يدعم جميع دول العالم وجميع العملات
  2. يمكنك شحن حسابك فى بايير باستخدام البيتكوين 
  3. هناك كثير من الطرق للسحب او الايداع 
  4. عمولة بايير قليلة بالمقارنة مع بنوك اخرى 
  5. متوفر لدى بنك بايير طرق كثيرة لتامين الحساب والاموال ضد السرقة 
  6. يمكنك التعامل مع بايير عن طريق فيزا ماستر كاد
  7. مرونة فى تحويل الاموال
  8. واسع الانتشار
  9. خدمة دعم مميزة الخاصة ببنك بايير سريعة ومتاحة على مدار 24ساعة
  10. بطاقة عالمية يمكنك استخدامها فى التحويل فى بلادك وكانك تتعامل فى بلدك 

حيث تعد البنوك الالكترونية التى انتشرت فى عصرنا الحالى نتيجة للتطورات التكنولوجية payeer ويعتبر بنك بايير ذات اتجاه مختلف وحديث مقارنة بالبنوك التقليلدية اذ انها تمالك ميزات عديدة منها اليبع والشراء عبر الانترنت واجراء العمليات البنكية المختلفة كالتحويل والسحب والايداع عبر طرق امنه تلبى حاجات المستخدمين والتجار كما انها تعتمد بشكل رئيسى على موقعنا على الانترنت فاذا كنت تبحث عن بنك جيد لاستلام الارباح او ترغب بالشراء عن طريق البنك وشرح بنك بايير بالاضافة payeer او تود دخول سوق العملات الرقمية تابع موقع تجارتنا للتعرف على بايير بسهولة وامان الى ميزوانية وكيفية انشاء حساب فيه وطريقة سحب االاموال من بنك بايير .


عيوب استخدام بنك payeer



غير متاح فى دول كثيرة العديد من المميزات فانه يمتلك بعض العيوب ومنها مازال payeer على الرغم من امتلاك بنك بايير التالية مصر و لبنان و فلسطين وعمان وسورية واليمن والسودان وباكستان وافغنستان بالاضافة الى الولايات المتحدة لايمكن طلب من الدول السابقة payeer فيزا بنك بايير.


سحب الاموال من بنك payeer


يمكن للمستخدم سحب الاموال عبر البريد الالكترونى ويمكن السحب payeer تتعدد وسائل سحب الاموال من محفظة عبر البطاقة الائتمانية يمكن السحب بواسطة التحويل الفورى كما يمكن التحويل لحساب البنك مباشرة او سحبها على شكل عملات رقمية بواسطة التحويل المباشر دون اقتطاع عمولة كما يمكن عبر الوسيط ولاسيما فى الدول التى تدعم السحب عن طريقه بطرق مختلفة اهمها الايداع 
بواسطة الفيزا او الماستر كارد payeer يمكن الايداع فى بنك payeer طريقة الايداع فى بايير عبر التحويل البنكى بنسبة 1% والايداع عبر payeer الايداع فى btc bitcoin 3%  وايداع الاموال فى بايير اذا يعتبر ينك بايير تحويل العمولة ب1% وفى نهاية مقالنا تعرفنا على بنك بايير sepa بنك مميز وخيار جيد اذا كنت تعمل عبر الانترنت نظرا لخدماته الفريده والسهلة منها ارسال واستقبال الاموال payeer والتحويل بين العملات المختلفة الرقمية والورقية باقل التكاليف عدا عن ذلك سهولة فتح المصرفى وانت فى منزلك فى بنك payeer.




هناك 4 طرق لسحب الاموال من محفظة بايير الخاص بك:

  1. الفيزا : تستطيع سحب عن طريق بطاقة بايير
  2. العملات الرقمية : تستطيع السحب الى محفظة العملات الرقمية الخاصة بيك
  3. التعامل بوسيط : اذا كنت فى بلد لايدعم التعامل مع payeer
  4. السحب الى بنك اخر:  تستطيع السحب على بنك اخر مدعوم فى بلدك ثن اسحبها بطاقتك البنك الخاص بيك.


لماذا يرغب السوريين فى التعامل ببنك payeer؟


اصبح من الاولويات فى سوريا استخدام بنك مثل بنك بايير الروسى payeer ففى السنوات الاخيرة التى مرت على سوريا وظروف الحرب وغيرها حيث تراجعت سلطة البنوك والمراقبة الالكترونية ساعدت كثيرن على تطوير حبهم بالتكنولوجيا والاستفادة من العملات الرقمية وسهلت امامهم فرص الربح من الانترنت سواء بالتدول او العمل كمستقل على الانترنت مع بنك payeer.
وهناك كثير من السوريين يعملون فى الخارج مع شركات اجنبية ويجدون صعوبة فى تلقى اموالهم لذلك لجئوا الى استخدام payeer
مثل المبرمجين والعمل الحر بشكل عام و المسوقين الالكترونين و مجال التصميمات ايضا يعمل فيه كثير من الشباب العرب والسوريين
ويستخدمون مايسمى بالوسيط : هو شخص يقيم فى سوريا وقادر على تصريف الاموال الرقمية مقابل العملة المحلية والعكس بالاضافة الى تقديم العديد من الخدمات الاخرى مثل توفير رصيد باى بال مقابل عمولة ويسمى فى مصر سمسمار وذالك من اى بنك الكترونى سواء بيع او شراء والوسيط هو مثلا يصرف لك بيع عملة رقمية مثل البيتكوين و يكون اجره هو عموله على بيع هذه العملة و سوف يعطيك المبلغ بعملتك.



خاتمة:

بنك بايير من افضل البنوك فى العالم ومصنف على انه من اكثر البنوك استخدام فى العالم.


يمكنك قراءة:





google-playkhamsatmostaqltradent