recent
أخبار ساخنة

احتراف استخدام الكلمات المفتاحية لموقعك للتصدر فى نتائج البحث

الصفحة الرئيسية

احتراف استخدام الكلمات المفتاحية لموقعك للتصدر فى نتائج البحث
احتراف استخدام الكلمات المفتاحية لموقعك للتصدر فى نتائج البحث 


يعد البحث عن الكلمات الرئيسية بلا شك أحد أهم الجوانب التي يجب مراعاتها عند إنشاء عملك من المنزل عبر الإنترنت.

إذا كنت لا تستهدف عبارات الكلمات الرئيسية الخاصة بك بشكل فعال ، فسوف تضيع الوقت والجهد ، وتؤدي مهامًا لن تؤتي ثمارها أبدًا بغض النظر عن مدى صعوبة المحاولة.

 

فيما يلي بعض النقاط التي يجب مراعاتها عند إجراء بحث الكلمات الرئيسية:

 

1. ضع في اعتبارك الأدوات التي ستستخدمها واحفظها في أحد مجلداتك المفضلة للوصول إليها بسهولة وبشكل متكرر. حتى أن هناك بعض الأدوات التي تتيح لك تنزيل شريط أدوات مع توفر جميع الأدوات بسهولة. هناك العديد من الأدوات المجانية ، والعديد منها مفيد للغاية. أنا شخصياً ، استخدم أداة تسمى Keyword Elite لإجراء بحث عن الكلمات الرئيسية عبر الإنترنت.

 

2. ما هي العبارات الرئيسية التي ستستهدفها؟

 - إذا كان لديك عدد قليل جدًا من الموارد المتاحة وكنت جديدًا في مجال التسويق عبر الإنترنت ، فمن المستحسن أن تستهدف عبارات الكلمات الرئيسية "طويلة الذيل". هذه عبارة عن عبارات كلمات رئيسية تتكون من 3-5 كلمات ، مما يجعلها أقل قدرة على المنافسة ويسهل عليها تحقيق أعلى التصنيفات في محركات البحث.

 

3. استخدم مجموعة متنوعة من عبارات الكلمات الرئيسية لكل حملة - هل تستخدم الكلمات الرئيسية في محتوى موقع الويب الخاص بك أم أنها تستخدم أساسًا للربط الخلفي للنص؟ سأجد عبارتين أو ثلاث كلمات رئيسية أقل تنافسية لكل سوق مستهدف واستخدمها لإنشاء روابط خلفية من خلال عمليات إرسال المقالات. بعد ذلك ، خذ عشرة أشكال مختلفة من عبارات الكلمات الرئيسية هذه واستخدمها في محتوى موقع الويب الخاص بك.

 

4. استهداف عبارات الكلمات الرئيسية المربحة - من الواضح أن الهدف الرئيسي للبحث عن الكلمات الرئيسية هو العثور على كلمات رئيسية مربحة. كيف يمكننا فعل ذلك؟ إحدى الطرق الفعالة لاستهداف المشترين والعثور أيضًا على مصطلحات بحث أقل تنافسية هي العثور على عبارات كلمات رئيسية تحتوي على كلمات معينة مثل مقالات الميزة ، "شراء" كما في "شراء أداة البحث عن الكلمات الرئيسية".

 

5. البحث عن أسواق غير مستغلة - سيستهدف العديد من منافسيك جميع عبارات الكلمات الرئيسية نفسها. هذا هو المكان الذي يسقطون فيه. ابحث عن عبارات غامضة يبحث عنها هدفك بالفعل وتابعها عن طريق كتابة مقالات على وجه التحديد بناءً على هذه العبارات لتحقيق تصنيفات أفضل أو أفضل لمحركات البحث. إحدى الطرق الجيدة للقيام بذلك هي فحص زوار موقعك الحاليين والعثور على مصطلحات الكلمات الرئيسية التي أرسلتهم إلى موقعك.

 

البحث عن الكلمات الرئيسية هو مجرد بداية في بناء عمل تجاري مربح عبر الإنترنت ولكنه جانب من جوانب التسويق الخاص بك لا يمكن التغاضي عنه. يعد البحث الفعال عن الكلمات الرئيسية أمرًا ضروريًا لضمان أن يصبح عملك نجاحًا كبيرًا وليس فشلًا ذريعًا.

 

google-playkhamsatmostaqltradent