recent
أخبار ساخنة

5طرق للاستخدام الصحيح للكلمات المفتاحية

الصفحة الرئيسية

5طرق للاستخدام الصحيح للكلمات المفتاحية
5طرق للاستخدام الصحيح للكلمات المفتاحية 

 

يمكن لكل نشاط تجاري عبر الإنترنت استخدام بعض نصائح تحسين محركات البحث (SEO)

في بعض الأحيان لجذب حركة مرور محرك البحث المجانية. إذا كنت تشارك في أي نوع من الأنشطة الترويجية عبر الإنترنت ، فمن الجيد دائمًا تلقي حركة مرور مجانية عبر الإنترنت. حسنًا ، من خلال تطوير قائمة كلمات رئيسية جيدة ثم وضعها بشكل صحيح في محتوى موقعك هي إحدى الطرق للحصول على الكثير من حركة مرور محرك البحث. هذه الإستراتيجية ليست معقدة على الإطلاق ، ولكن غالبًا ما يتجاهلها الكثيرون عبر الإنترنت.

 

دعنا نراجع إستراتيجية الكلمات الرئيسية البسيطة المكونة من 5 خطوات والتي يمكنك وضعها على الفور تقريبًا للمساعدة في زيادة كمية محركات البحث المجانية عن حركة المرور عبر الإنترنت التي يمكن أن ترسلها إليك.

 

العناوين

 

بعد تطوير قائمة الكلمات الرئيسية ذات الصلة بموقعك ، اجعلها نقطة لوضع كلمتك الرئيسية الأساسية في العنوان. أيضًا عند استخدام نص الرابط للارتباط بصفحات أو مواقع أخرى ، حاول دائمًا استخدام الكلمات الرئيسية لأنها ستعكس المزيد من الصلة بمحركات البحث.

 

استخدم باعتدال

 

لا تفرط في استخدام كلماتك الرئيسية في أي محتوى لعدد من الأسباب. أولاً ، من المحتمل أن يؤدي هذا إلى المحتوى الذي يبدو مضحكا للقارئ. بالإضافة إلى ذلك ، نظرًا لأن محركات البحث تفكر في حشو "الكلمات الرئيسية" ، فمن المحتمل أن تتم معاقبتك على ذلك من خلال خفض رتبتك.

 

ضع الكلمات الأكثر صلة في الصفحة الرئيسية

 

اختر فقط الكلمات الرئيسية الأكثر صلة من قائمتك واستخدمها في الصفحة الرئيسية لموقعك. هذه هي صفحة "البانر" الخاصة بك وتريد أن تتأكد من أنه واضح لمحركات البحث ما هو موقعك.

 

استخدم الكلمات الرئيسية المستهدفة

 

الآن ما أعنيه بالكلمات الرئيسية "المستهدفة" هو استخدام كلمات أكثر وصفية أو محددة بالنسبة لما تروج له. على سبيل المثال ، في حالة الترويج لعلامة تجارية معينة بدلاً من مجرد "نوع" منتج ، استخدم اسم العلامة التجارية في اختيارات كلماتك الرئيسية.

 

سيساعد هذا في تحديد ما قد تقدمه بشكل أفضل وسيؤدي أيضًا إلى زيادة استهداف زوار موقعك. هذا هو الفرق بين قيام المشترين أو المتصفحات بزيارة موقعك.

 

اسم النطاق

 

بكل الوسائل تأكد من أن اسم المجال الخاص بك يحتوي على الكلمة الرئيسية الأكثر صلة التي يمكنك وضعها فيه. لن تجد دائمًا (إن وجد) أفضل اسم مجال متاح لك ، لذلك تخطط لأن تكون مبدعًا.

 

يعد الاستخدام الصحيح للكلمات الرئيسية أحد أبسط نصائح تحسين محركات البحث التي يمكنك تنفيذها لزيادة عدد زيارات محرك البحث التي تتلقاها. لا تتضمن الإستراتيجية التي قمنا بمراجعتها أكثر من اختيار الكلمات أو العبارات الصحيحة من قائمة الكلمات الرئيسية الحالية ووضعها بشكل صحيح في محتوى موقعك. بمجرد استثمار وقتك واجتهادك ، يمكنك بسهولة زيادة تدفق حركة المرور المستهدفة التي تتلقاها في موقعك.

google-playkhamsatmostaqltradent