recent
أخبار ساخنة

العمل بالعمولات و الكسب منها باقل جهد من الاعلانات

العمل  بالعمولات و الكسب منها باقل جهد من الاعلانات
العمل  بالعمولات و الكسب منها باقل جهد من الاعلانات 

 يستمر الاقتصاد في الإفراغ. ونتيجة لذلك ، 

حصل العديد من الأفراد على عاطلين عن العمل ، مما دفعهم للانضمام إلى عدد قليل من برامج الامتيازات والرهون البحرية والمنظمات عبر الإنترنت ، واثقين من قدرتهم على تحقيق قدر كبير من المال. مهما كان الأمر ، فإن العديد من برامج الامتيازات والرهون البحرية وفتح الأعمال التجارية عبر الإنترنت هي حيل. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فإنهم يعطونك توقعات زائفة حتى تتمكن من الانضمام إلى خططهم دون خصم. كل الأشياء في الاعتبار ، هناك فرص عمل عبر الإنترنت لا تقدم ضمانات زائفة. واحد منهم هو التابع الثري.


ومع ذلك ، قبل أن تنضم إلى هذا الاتجاه العابر ، تحتاج إلى الاطلاع على استطلاع Wealthy Affiliate هذا لمعرفة ما هو عليه.


ما هي شركة Wealthy Affiliate؟


إنه موقع تسجيل محلي عبر الإنترنت تم إنشاؤه بواسطة المعلنين عبر الإنترنت ، كارسون وكايل في عام 2005. الهدف من هذا البرنامج ليس فقط تقديم التحضير بالإضافة إلى مساعدة المعلنين الطموحين مع البائعين الفرديين المتعاونين. إنها تشبه صفحة ويب اتصالات غير رسمية طويلة المدى مع تسليط الضوء على برنامج التحضير للمعلنين عبر الإنترنت.


من يستفيد منها؟


يمكن لكل فرد يحتاج إلى البدء أو حتى لديه لقاء أن ينضم لأنه لا يقوم فقط بتدريب المبتدئين ، ولكنه يساعد أيضًا المعلنين ذوي الخبرة. ومع ذلك ، فإن أفضل شيء في Wealthy Affiliate هو أنه يوفر فرصة للجميع. بغض النظر عما إذا كان لديك مبلغ نقدي محدود أو لا نقد بأي وسيلة ، فنحن نرحب بك للانضمام إلى البرنامج.


ماذا يوجد في المتجر إذا انضممت إلى الحليف الثري؟


على الفور ، هذا ليس برنامج الامتيازات والرهون البحرية. ليس عليك تجنيد الأفراد لجلب المال. وبالمثل ، ليس عليك بيع العناصر. إنه برنامج تحضيري يساعدك في البدء والعمل على عملك على الإنترنت. أخيرًا ، من المؤكد أن شركة Wealthy Affiliate ليست تآمرًا سريعًا للمال. تحتاج إلى استثمار الكثير من طاقتك ومجهودك قبل أن تنجح. عدا ذلك ، لن تصل إلى القمة أبدًا إذا كنت شخصًا كسولًا بشكل معتاد ، وتتوقع أنك ستجلب المال في لمح البصر.


ماذا يحب الناس في هذا البرنامج؟


إذا قرأت تدقيقًا تابعًا لـ Wealthy Affiliate تم تأليفه من قبل أفراد مختلفين من البرنامج ، فستعرف ما الذي يحبونه فيه. جزء من الأسباب كما يلي:


يسمح للانضمام إلى المشاركة


تسليط الضوء على بداية التدريب


بدون مناخ غير مرغوب فيه


إستراتيجيات إعداد مميزة مثل التمارين التعليمية والفصول الدراسية وإعداد الفيديو


الاستضافة السريعة


أكثر من 100،000 داعم


مواقع تصميم غنية ومجانية


مساعدة ذكية ومباشرة


نظرة عامة على الشركة التابعة الثرية


في الوقت الحالي ، أنت تعرف الأسئلة الشائعة ، يجب أن نوضح الأمور ونوضح العناصر المختلفة التي ستكتشفها في صفحة الموقع هذه. فيما يلي الأحكام التي ستراها بمجرد أن تصبح جزءًا من المجموعة:


خطة


الإحالة الغنية تشبه الكلية الافتراضية للعرض على الإنترنت. في المرة الثانية التي تسجل فيها ، يمكنك بدء دورة رواد الأعمال عبر الإنترنت. أثناء مشاركتك في هذه الدورة ، ستتعلم أشياء مثل البناء المتهدم ، وتطوير الموقع ، والتحضير المتخصص ، وتحسين محركات البحث ، وإعلان البريد الإلكتروني ، والترويج للمقالات ، وعرض PPC.


الشيء المفيد في تسليط الضوء على التحضير هو قدرته على التكيف. يمكنك تغيير الإعداد ليناسب متطلباتك كمعلن عبر الإنترنت. الى جانب ذلك ، يتم تحديث الموقع كل شهر. بعد ذلك ، سوف تتعلم المزيد من الأشياء ، بخلاف الموضوعات المنشورة على الصفحة.


التدريب والدعم


بغض النظر عن مدى توضيحهم للتمرين ، سوف تحتاج على أي حال إلى مساعدتهم ، خاصة في حالة عدم تمكنك من الحصول على ما هو عليه. لحسن الحظ ، هناك طاقم تدريب ورعاية يمكنه مساعدتك في ما يقلقك. إنهم موجودون للإجابة على اهتماماتك فيما يتعلق بالموقع والمثير للدهشة في التدريبات. علاوة على ذلك ، إذا كنت محظوظًا ، فستجد الحلول مباشرة من كارسون وكايل.


الادوات


بجانب التعلم ، سوف تستخدم أيضًا الأدوات التي يوفرها الموقع. يمكنك استخدام منشئ المواد وعامل تبسيط تحسين محركات البحث (SEO) ومدافع الاتصال لعملك عبر الإنترنت. وبالتالي ، يمكنك القول أن برنامج Wealthy Affiliate ليس فقط للمبتدئين ولكنه أيضًا للأفراد الذين لديهم أعمال تجارية حالية عبر الإنترنت.


مصمم الويب


لا يعد الموقع بالتأكيد جهازًا إعلانيًا قابلاً للتطبيق إذا كان المحتوى وبنية موقع الويب مرهقين. بمساعدة WordPress Express المقدم من WA ، ستستخدم لغات المدونة المتقدمة WP وجهاز يسمى Site Rubix لبناء حركة المرور على موقعك. ومع ذلك ، فإن أفضل ما في ذلك هو أنه يمكنك إنشاء موقعك بدون مقابل في حالة استخدامك لمصمم الويب الخاص بـ WA.


مناقشة


بصرف النظر عن التدريب والدعم ، هناك أيضًا تجمعات حيث يمكنك إجراء المناقشة مع المعلنين المقربين منك. استيقظ من حساباتهم واتبع نصائحهم حول التحول إلى معلن مثمر عبر الإنترنت.


على الرغم من ذلك ، هذا العنصر ليس مثاليًا للجميع. من المحتمل أن تحصل على قبول للدخول إلى هذه الصفحة خارج تشا

google-playkhamsatmostaqltradent