recent
أخبار ساخنة

طرق لزيادة الزيارات لموقعك الالكترونى عضوية

الصفحة الرئيسية


وفى هذا الموضوع سوف نتكلم عن طرق لزيادة الزيارات لموقعك الالكترونى عضوية وليس ممولا اتبع الخطوات التالية اذا كنت محتاج مساعدة فى موقعك ارجو التواصل معى  عن طريق صفحة الفيس الخاصة بنا و هى ( منتدى فلاش )

أصبح المحتوى سريعًا استثمارًا ماليًا مجديًا وقد طورت الإنترنت كطريقة رائعة لمكافأة هذا النوع من الالتزام المالي. ومع ذلك ، فإن العقبة هي كيفية ضمان حصول المحتوى الخاص بك على حركة مرور عضوية مثالية والحصول على "عائد استثمار" رائع!

التركيز على الاحتياجات

تشتهر Google بتطوير خوارزميتها باستمرار ونوع المعلومات الموضحة داخل نتائج محرك البحث الخاص بها يتم تعديلها باستمرار أيضًا. قبل أيام قليلة ، أطلقت Google تحديث Hummingbird وهو حقبة جديدة تمامًا من التحول في تحسين محركات البحث. مع تحديث Hummingbird ، أصبح بإمكان Google الآن فهم معنى الكلمات والعبارات بطريقة أفضل بكثير. مكّن تحديث Hummingbird Google من إدارة استعلامات "المحادثة". وبالتالي ، فإن إنشاء المحتوى يضمن أنه مناسب للإجابة على أسئلة القارئ الفريدة.

محرك البحث المحلي الأمثل

اكتشفت Google أن أكثر من 90٪ من مستخدمي الهواتف الذكية يبحثون عمومًا عن معلومات حول الشركات المحلية على هواتفهم والسبب الرئيسي هو الاتصال أو مشاهدة منفذ الأعمال. يُعد مُحسّنات محرّكات البحث المحلي حاليًا جزءًا مهمًا من كل علامة تجارية أو عمل بغض النظر عن حجمه. يساعد تحسين محرك البحث المحلي بشكل كبير على جذب الزوار المؤهلين لأنه يقدم نتائج / معلومات البحث ذات الصلة للأشخاص بناءً على موقعهم الحالي.

ترجمة المحتوى

مع زيادة الأجهزة المحمولة وخوارزميات محرك البحث المبتكرة ، أصبح البحث عن المحتوى ذي الصلة أمرًا سهلاً للغاية. للتركيز على مشاهدين محددين ، عادة ما تكون ترجمة قدر معين من محتوى موقعك إلى عدة لغات مفهومًا رائعًا. لن يقوم بتكرار مقالاتك أو مدوناتك ولكنه سيساعدك في الواقع على جلب المزيد من الزيارات المستهدفة العضوية.

حتى إذا لم تتم ترجمة المحتوى الخاص بك ، فقد يستمر الموقع في توليد بعض زيارات موقع الويب من محركات البحث العالمية التابعة لـ Google ، ولكن ترجمة المحتوى إلى العديد من اللغات ستجذب المشاهدين المستهدفين إلى صفحتك على الويب بشكل كبير. قبل أن تقرر القيام بذلك ، قم بصياغة تقنية لتنسيق الترجمة والتسويق عبر محرك البحث لتحقيق النجاح

استجابة المحمول

في الوقت الحاضر ، يبدو أن الجميع مرتبطون ببعضهم البعض من خلال أدوات متنوعة ، وخاصة الهواتف الذكية. من المهم بشكل أساسي أن يكون موقع عملك متجاوبًا مع الأجهزة المحمولة. في الآونة الأخيرة ، وجدت Google زيادة كبيرة في عمليات البحث على الهاتف المحمول. هذا هو السبب في أنه أثناء ترتيب المواقع ، كان Google يفكر في وقت تحميل موقع الويب. تأكد من أن تصميم الويب لموقعك مستجيب ويتم تحميله بسرعة إذا كنت ترغب في الحصول على أكثر التصنيفات فعالية في محركات البحث مثل Google.

ربط المحتوى

لزيادة حركة المرور إلى المحتوى الخاص بك بسرعة ، قم بربط صفحات الإنترنت الداخلية الخاصة بك بمواقع السلطة. بالنسبة لمقالات الإستراتيجية هذه ، اطلب من وكالة العلاقات العامة الخاصة بك أن تطلب من مواقع السلطة الارتباط بمحتوى موقعك.

google-playkhamsatmostaqltradent