recent
أخبار ساخنة

أفضل بنك في التعاملات الإلكترونية في العالم

الصفحة الرئيسية

أفضل بنك في التعاملات الإلكترونية في العالم

أفضل بنك في التعاملات الإلكترونية في العالم
أفضل بنك في التعاملات الإلكترونية في العالم


ستتعرفون معنا عن : أفضل بنك في التعاملات الإلكترونية في العالم وماهي البنوك التي يستخدمها عديد الاشخاص في جميع انحاء العالم للتحويلات المالية بين الدول . حيث يمكنك تحويل اي مبلغ مالي لأي شخص في العالم باستخدامك احد افضل هذه  البنوك التي سنشرحها لكم  . وسنقدم لكم  مميزات كل مصرف , يمكنكم اختيار احدها خاصة للذين يعملون في مجال الخدمات المصغرة او الإستثمار كالتداول او التسوق من المتاجر الإلكترونية كمتجر علي إكسبريس او امازون  . 

بنك بيبال PayPal

أفضل بنك في التعاملات الإلكترونية في العالم


بنك بيبال هو مصرف إلكتروني شهير يقع مقره في دولة لتوانيا  . حيث يستخدمه ملايين المستخدمين في جميع انحاء العالم والدول العربية , يمكن لأي شخص في اي دولة كانت فتح حساب بيبال واستخدامه فورا لإستقبال وإرسال الأموال بين شخص وآخر  . ولكن قبل هذا يجب تفعيل حساب بيبال و هذا بإظافة بطاقة إئتمانية اما فيزا او ماستر كارد . 

كذلك فإن حساب بيبال هو محظور في بعض الدول العربية وغير العربية كسوريا وتركيا  . بسبب قوانين بعض هذه الدول لدواع قانونية تخص هذه الدول  . ويعد افضل بنك الكتروني لإستخدامه في التسوق والاستثمار كبنك وسيط وموثوق جدا  ومن سلبياته هي عمولاته المرتفعة للتحويلات المالية  ومن محاسنه يمكن سحب او تحويل الاموال للحساب البنكي . 

ولفتح حساب في  بيبال النقر على هذا الرابط : www.paypal.com

بنك بايير payeer

أفضل بنك في التعاملات الإلكترونية في العالم


بنك البايير هو محفضة الكترونية تدعم استقبال وإرسال الاموال بين مستخدميه كما تدعم التحويل الدولي . هو بنك افتراضي روسي ليس لديه مقرات في ارض الواقع  تم تاسيسه سنة 2012  . ويخضع البنك لقوانين الإتحاد الأوروبي بالرغم من كونه افتراضيا فهو وجهة مفضلة ايضا للذين يعملون اون لاين كإستثمار الاموال في التداول أو التسوق عبر الانترنت . 

مميزات بنك بايير :

  • البنك مسجل قانونيا فلا يمكن ان تخسر اموالك ويمكنك رفع شكوى في محكمة أوربية لإسترجاع اموالك  . وهذا احتمال ضعيف . 
  • الخيار الامثل للإستثمار وتحويل الاموال لأصحاب العمل الحر buisness online . 
  • محفظة بايير تدعم عشرة عملات شهيرة كالدولار واليورو والروبل  . 
  • عمولات  كسحب المال فهي منخفظة مقارنة مع بنك بيبال او اي بنك اخر  . 
  • يمكنك استخدام محفظة بنك بايير لتحويل واستقبال الاموال دون تأكيد الهوية  . 
  • بعد فتح الحساب ستلاحظ ان المحفظة سهلة الإستخدام خاصة للمبتدئين . 
  • حماية عالية من القرصنة للحساب وسرقة اموالك فبنك بايير يضمن لك امان اموالك  . 
  • حد اقصى لاستقبال اموال في محفظتك على بنك بايير تصل الى الف دولار  . 

يمكنك  تسجيل حساب في  بايير و الاستفادة بزيارة الموقع : www.payeer.com

بنك بايونير payoneer

أفضل بنك في التعاملات الإلكترونية في العالم


بايونير (بالإنجليزية: Payoneer)‏ هي شركة خدمات مالية أمريكية تقدم خدمات تحويل الأموال عبر الإنترنت، ونظام دفع التجارة الإلكترونية خدمات الدفع الرقمية، وتُوفّر للزبناء رأس مال متداول.

المصدر : ويكبيديا 

 ويعد Payoneer افضل بنك يقَدم بطاقات إئتمانية من نوع فيزا كارد لطالبي هذه البطاقة المصرفية  . يستخدمها اغلب من يشتغلون عبر الانترنت خصوصا العمل بالتسويق بالعمولة للمنتجات  , حيث يمكن سحب الأموال في اي وقت من الصرافات الآلية للارباح في حساب البايونير  . 

كذلك ما يميز بنك بايونير هو اته يدعم  لعديد من الدول حول العالم تصل ل 200 دولة ما يؤهله لنيل سمعة عالمية لما يقدمه من خدمات جليلة لأصحاب العمل الحر . 

يدعم التسوق اون لاين سواءا لبيع المنتحات في المتاجر الإلكترونية او الشراء وهذا ما جعل بنك بايونير يلقى اقبالا في الآونة الاخيرة . 

من جهة اخرى ويعد احد عيوب محفظةبايونير هو لا يمكن تحويل او استقبال الاموال إلا بعد تأكيد معلومات المستخدم برفع الهوية الشخصية  , مقارنة مع بنك بايير فهو لا يطلب تأكيد الهوية كما تطرقنا اليه قبل قليل  . 

اذا كنت مهتما خصوصا لاستخدام حساب Payoneer للبيع او الشراء . يمكنك زيارة الموقع : www.payoneer.com

بنك ويسترن يونيون Westernunion

أفضل بنك في التعاملات الإلكترونية في العالم

اربح من شركة فورى

تعتبر خدمة تحويل الاموال عبر ويسترن يونيون Wester nunion خدمة مثالية لكل مغترب لإرسال الأموال للعائلة  او استقبال الأموال من اي دولة كانت في العالم دون فتح حساب مصرفي . ستحتاج فقط الى بطاقة الهوية للقيام بعملية تحويل الأموال  . 

وكما تحدثنا في موضوع سابق عن عديد البنوك والخدمات المالية التي تقدمها , مثل بنك بيبال ومميزات هذه المحفظة الإلكترونية . ستتعرفون  اليوم اهم خصائص wu  . 

مميزات خدمة ويسترن يونيون :

  1. امكانبة استلام اي مبلغ كان او اي ارباح عبر خدمة تحويل الاموال حول العالم من اي دولة كانت وبأي عملة مع اسالمها بعملتك المحلية  . 
  2. وجود فروع شركة ويسترن يونيون في جميع بلدان العالم 
  3. استلام الإموال في وقت وجيز لا يتعدى 24 ساعة فقط   . 
  4. سهولة ارسال واستقبال الحولاات دون فتح حساب مصرفي  . 

لمعلومات اكثر زر موقع ويسنرن يونيون لمعرفة مزايا البنك الإلكتروني بالنقر هنا 

خاتمة : 

وفي الختام لقد تعرفتم معنا عن أفضل بنك في التعاملات الإلكترونية في العالم والمزايا التي يتمتع بها اي بنك ويمكنكم بعد اليوم اختيار بنك إلكتروني يناسبكم لتعاملاتكم الدولية والمحلية خصوصا اذا كنتم اصحاب العمل الحر او كما يعرف بالعمل اون لاين  . اذا كان مقالنا مفيدا لكم فيسعدنا مشاركته مع الاصدقاء عبر ايقونات المشاركة اسفل هذه التدوينة و شكرا لكم  . 

شاهد ايضا :

تعرف على تاريخ البنك الاهلى المصرى

تعرف على تاريخ بايسيرا paysera ومزايا البنك الاوروبى

google-playkhamsatmostaqltradent