recent
أخبار ساخنة

قائمة العيوب والمميزات الاكثر اهمية فى لينكد ان

الصفحة الرئيسية


قائمة العيوب والمميزات الاكثر اهمية فى لينكد ان
 قائمة العيوب والمميزات الاكثر اهمية فى لينكد ان

 LinkedIn من اهم مواقع العمل

للناشرين وخبراء  الذين يحتاجون إلى تطوير تنظيمهم وإنشاء عملاء محتملين مؤهلين. على أي حال ، عند التعامل مع LinkedIn ، يقوم العملاء بالكثير من المهمات المملة ، على سبيل المثال ، الالتزام بالملف الشخصي  وإرسال طلبات الارتباط ، والرسائل ، وما إلى ذلك  والتي تستغرق وقت طويل. على أي حال ، استرخ! هناك إجابة لهذا: أدوات  LinkedIn.


تستغل العديد من المنظمات حتى الآن هذه الأجهزة بينما يتساءل البعض الآخر عما إذا كان ينبغي دمج أدوات الحوسبة في LinkedIn أم لا. يقبلون أن أجهزة الحوسبة لا يمكن الاعتماد عليها وتنشئ بريدًا عشوائيًا.


فيما يلي ملخص للجوانب الإيجابية والسلبية لاستخدام أدوات ميكنة LinkedIn المتقدمة.


عباقرة استخدام LinkedIn Automation


1. مهمات لينكد ان


بصفتك معلنًا في مجال B2B يستخدم LinkedIn يوميًا لأداء قدرات مختلفة مثل تعقب الاحتمالات الصحيحة ، وتوسيع منظمة الخبراء ، وإرسال طلبات ورسائل الارتباط ، وإرسال لقاءات أو طلبات لاحقة للانضمام إلى التجمعات ، وإرسال رسائل InMail ، وما إلى ذلك. تتطلب بعض الاستثمار والطاقة مع عدم منحك نتائج ضخمة.


إذا كنت تستخدم أي من أفضل أدوات الميكنة على LinkedIn التي يمكن الوصول إليها ، فلن تضطر إلى الانقطاع لساعات عديدة في أداء مثل هذه التعهدات الكئيبة. سيوفر لك المزيد من وقت الفراغ الذي يمكنك أن تقضيه في أداء مهام تجارية مهمة.


2. إنهاء العمل بدون عمل


من الفوائد المذهلة لتشغيل مهامك باستخدام جهاز حوسبة LinkedIn أنه يمكنك تمريره للتشغيل واكتشاف العملاء المحتملين أثناء الراحة أو الحفلة أو القيام بمهام مختلفة. يكون هذا صالحًا عندما تستخدم جهاز روبوت LinkedIn المستند إلى السحابة. يجب عليك ببساطة إعداد مهمة وسوف تنتهي.


3. توفير الوقت


عند استخدام جهاز ميكنة LinkedIn  يجب عليك ببساطة وصف مجموعة الاهتمامات المقصودة ، وتقليل النتائج مهما كان متوقع بشكل معقول ، وإرسال المهمة لأداء الأنشطة الناتجة. الفائدة الكبيرة من  اتصالك هي أنك تقوم بإعداد عملاء محتملين مع توفير قدر كبير من الوقت.


يمكنك الاستفادة من هذا الوقت في دعم العملاء المحتملين وتحويلهم إلى صفقات تتطلب وقت وطاقة إضافيين.


سلبيات  LinkedIn 


 مخاطر التقييد


لقد تغير حساب LinkedIn ، وأصبح رائع بما يكفي للتمييز عندما يستخدم شخص ما روبوت أو جهاز حوسبة LinkedIn لأداء التمارين.


لتعيين حد لذلك ، يوصى باستخدام أداة ميكانيكية LinkedIn القائمة على السحابة والتي توفر عناوين IP مخصصة وتحافظ على أمان حركة السجل الخاص بك.


تصاحب هذه الأجهزة حدود الرفاهية الداخلية التي تساعدك في رسم الخطوط اليومية وتحفظ حركة LinkedIn الخاصة بك من التعرف عليها.


 خطر لينكد ان


إذا كنت تستخدم روبوتات أو أجهزة ذات جودة منخفضة أو تؤدي نشاطًا زائدًا باستمرار حتى بعد تلقي إشعار ، فقد يتم إعاقة سجلك طوال الوقت. في حالة حدوث ذلك  ستفقد حساب LinkedIn مستقر تمام يشتمل على جميع ارتباطاتك المهمة.


من الواضح أن هناك دائمًا بديل لعمل سجل آخر ، ولكن عادةً ما سيخصص لك الكثير من الجهد لإنشاء منظمة مماثلة كما كان الحال سابق.


للابتعاد عن هذا ، يمكنك إما أداء المهمات جسديًا أو استخدام أحدث أدوات حوسبة LinkedIn التي تصاحب عنصر الإحماء التلقائي وتحافظ على حركة السجل الخاص بك في موقع المسؤولية.


 اختيار  LinkedIn خطا  


هناك الكثير من أجهزة على LinkedIn في حالة تأهب. بعضها عبارة عن توسعات كروم ، وبعضها قائم على السحابة. يشعر الأفراد بالارتباك بانتظام ويختارون جهازلا يتوافق مع خطة عملهم أو يتجاهل تحقيق أهدافهم وأهدافهم.


 فهذا يعني أنك ستفقد أموالك. وبالتالي ، من الأفضل اختيار الجهاز بعناية.



للتلخيص ، فإن أفضل أدوات  LinkedIn 2021 تحقق أداء استثنائيا في حال أدركت كيفية استخدامها بشكل مناسب. بالطبع ، هناك بعض العيوب ، ولكن يمكنك الابتعاد عنها باستخدام منهجية حذرة ومدربة. 

google-playkhamsatmostaqltradent