recent
أخبار ساخنة

5طرق للوصل لاعلى المؤشرات فى عمل التسويق الرقمى

الصفحة الرئيسية


5طرق للوصل لاعلى المؤشرات فى عمل التسويق الرقمى
5طرق للوصل لاعلى المؤشرات فى عمل التسويق الرقمى 


يعتبر الترويج المحوسب في الوقت الحالي أكثر تقنيات العرض شعبية في دول مجلس التعاون الخليجي.

 مع اختراق الويب بنسبة 92 ٪ ، فإنه يوفر وصولاً هائلاً بتكاليف أقل ، وهذا أحد الأسباب التي تجعل المؤسسات الجديدة في المنطقة تتقدم في الترويج أكثر من أي وقت مضى.


اسمح لنا بتحليل أنماط الإعلان المحوسبة الرئيسية في دول مجلس التعاون الخليجي:


تكتسب وسائل الإعلام عبر الإنترنت شهرة


أصبح الترويج من خلال الوسائط المستندة إلى الويب أمرًا عاديًا آخر في دول مجلس التعاون الخليجي ، بسبب المعدل الكبير لاستخدام الوسائط على شبكة الإنترنت. المنطقة لديها واحد من أكثر عدد من عملاء الوسائط المستندة إلى الويب جديرة بالملاحظة في العالم. وفقًا لأحدث الرؤى التي قدمتها المؤسسات الإعلانية المحوسبة في دبي ، فإن ما يقرب من 100 ٪ من البالغين في قطر هم عملاء وسائط ديناميكية على شبكة الإنترنت ، وتأتي الكويت في المرتبة التالية بنسبة 98 ٪ ، تليها البحرين بنسبة 92 ٪. . وبالمثل ، يُفترض أن الدولة التي لديها أكبر عدد من عملاء Instagram و Twitter و Snapchat هي المملكة العربية السعودية. وبالتالي ، فإن عرض وسائل الإعلام عبر الإنترنت في دول مجلس التعاون الخليجي يمكن أن يكون أفضل قرار يمكنك اتخاذه لتطوير الأعمال.


المبالغ الهائلة التي أنفقت على إعلانات الدفع بالنقرة


الترويج للدفع بالنقرة هو الأسلوب الأكثر مثالية للوصول إلى المزيد من العملاء بأقل سعر. يُفترض أن يكون الإنفاق الترويجي المتقدم مرتفعًا في دول مجلس التعاون الخليجي. بعد عام واحد من الآن ، سيتم الاعتماد على المبلغ الإجمالي الذي يتم إنفاقه للتركيز على دول مجلس التعاون الخليجي لتجاوز 6.5 مليار دولار أمريكي. تتجه معظم منظمات الترويج المتقدمة نحو الدعاية التلقائية لتلبية احتياجات العرض الهائلة. تعتبر المنظمات العالمية دبي منطقة الهدف الرئيسية لهذا الغرض.


نمو التجارة الإلكترونية


في الواقع ، مثل كونها المبتكر في استخدام الوسائط على شبكة الإنترنت ، فإن دول مجلس التعاون الخليجي لديها عدد كبير من العملاء عبر الإنترنت. منطقة الخليج مسؤولة عن حوالي 80٪ من الصفقات التجارية القائمة على الويب في سوق الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. تمتلك دولة الإمارات العربية المتحدة وحدها نسبة تزيد عن 45٪ من إجمالي الصناعة. وفقًا لجمارك دبي ، بحلول عام 2022 ، يتم الاعتماد على الصفقات التجارية عبر الإنترنت في دبي للوصول إلى 27 مليار دولار أمريكي (100 مليار درهم إماراتي). الصعود السريع هو أثر انتقال الأفراد إلى التسوق عبر الإنترنت بسبب أزمة فيروس كورونا. سوف تتطور صناعة الأعمال التجارية عبر الإنترنت حيث يقوم معظم البائعين بتنفيذ متاجر عبر الإنترنت لدعم الوباء. أيضًا ، سيكون التسوق الافتراضي هو المستقبل مع التطورات الناشئة مثل الذكاء الاصطناعي والواقع الافتراضي.


تأثير الثقافة المحلية


وفقًا لمؤسسات الإعلان المتقدمة في دبي ، فإن فهم ثقافة الحي يذهب بعيدًا نحو تعزيز تقنية ترويج مثمرة لدول مجلس التعاون الخليجي. على سبيل المثال ، رأينا منظمات تقنية تقدم منتجاتها خلال شهر رمضان ، والعلامات التجارية الرائعة المعروفة التي تبرز الشعر الداكن ، والعلامات التجارية للسيارات التي ترسل حملات إعلانية مع الصحاري كموضوع أساسي لها.


تسويق الفيديو


في الحياة الحالية عالية السرعة ، لا يوجد شيء غير متوقع أن الأفراد يميلون نحو الفيديو لأنواع أخرى من المواد. يشبه إلى حد كبير أجزاء مختلفة من العالم ، يلتهم الجيل Z في دول مجلس التعاون الخليجي مقاطع الفيديو بمعدل مرتفع. يمكن للتسجيلات تطوير إدراك العلامة التجارية بشكل أكبر وزيادة حركة المرور. وفقًا للبحث ، تتمتع التسجيلات بفرص أكبر للتحول إلى ضجة كبيرة على الويب ، حيث يشارك أكثر من 90٪ من العملاء المتنقلين التسجيلات التي يجدونها مثيرة للاهتمام. على أي حال ، هناك عدد قليل جدًا من المنظمات التي تستفيد من هذه الإمكانات.


إزالة


لقد قبلت دول مجلس التعاون الخليجي الإعلانات المتقدمة تمامًا. وبالتالي ، لا يجب أن تتردد في تطوير صورتك عبر الوسائط المستندة إلى الويب ، أو إنشاء مقطع فيديو لعنصرك أو تشغيل حملة PPC لأحدث العروض. على أي حال ، بالنسبة للمؤسسات الجديدة ذات الميزانية المحدودة ، إعادة طباعة المقالات المجانية ، يوفر الترويج المتقدم فرصة رائعة للاتصال بالأفراد الذين يركزون عليهم.

google-playkhamsatmostaqltradent