recent
أخبار ساخنة

5 طرق لزيادة المرور الى موقعك على الويب

الصفحة الرئيسية
5 طرق لزيادة المرور الى موقعك على الويب
5 طرق لزيادة المرور الى موقعك على الويب 

تعد حركة مرور محرك البحث سلعة قيمة للغاية عبر الإنترنت وإيجاد طرق جديدة لزيادة عدد الزيارات 

هو بحث دائم لأي مالك موقع ويب. يعد توجيه حركة المرور إلى مواقعنا الإلكترونية أو مدوناتنا هاجسًا مستمرًا لأنه بدونها لا تخدم مواقعنا أي غرض. عندما تفكر في أن الغالبية العظمى من المواقع على الإنترنت موجودة لغرض تحقيق ربح ، فمن العدل أن نقول إن حركة المرور تساوي المال. لذلك ، فإن إيجاد طرق جديدة لجعل موقعك أكثر ملاءمة لمحركات البحث من أجل زيادة حركة المرور على موقعك يشبه إلى حد كبير العثور على الكأس المقدسة.

حسنًا ، ليس بالضبط ولكن آمل أن تلتقطني الانجراف.

 

دعونا نلقي نظرة على 5 طرق مختلفة يمكننا من خلالها تحسين مواقعنا بشكل أفضل للحصول على مزيد من الحركة من محركات البحث دون مغادرة الموقع نفسه.

 

عنوان الصفحة

 

عنوان موقع الويب الخاص بك هو مجرد عنوان قصير ووصفي يخبر كل من محركات البحث وزوار الموقع بما يدور حوله موقع الويب الخاص بك. تعتبر علامات العنوان مهمة لأن عمليات البحث عبر الإنترنت تعتمد على هذه العلامات لتكون دقيقة في وصفها. عادةً ما تكون هذه العلامة هي ما سيظهر في نتائج البحث ، لذا يجب النظر بعناية في ما أدخلته هنا. عند توجيه حركة المرور إلى موقع الويب الخاص بك ، يجب أن تتأكد من أنك تمثله بدقة.

 

علامات وصف التعريف

 

تُستخدم هذه العلامات لوصف "صفحات" موقع الويب مما يسمح لمحركات البحث بتحديد الكلمات الرئيسية المناسبة أو ذات الصلة التي يجب ترتيب صفحتك من أجلها. مرة أخرى كما في العنوان ، يجب أن تتأكد من أن علامات وصف التعريف تصور بدقة ما تدور حوله الصفحة وأن كلماتك الرئيسية ذات صلة بالمحتوى.

 

عناوين الصفحة

 

يوجد عنوان صفحتك بالفعل على الصفحة نفسها ويستخدم بشكل أساسي للمساعدة في وصف محتوى الصفحة لزوار الموقع. يجب استخدام الكلمات الرئيسية التي تحاول ترتيبها من الصفحة في عنوان الصفحة.

 

على سبيل المثال ، إذا كانت صفحتك تدور حول لعبة كلاب كحيوانات أليفة مصاحبة ، فيمكن أن يكون عنوانك هو "الكلب اللعبة الأكثر تكيفًا مع عائلة كبيرة". يمكن لمحتوى صفحتك بعد ذلك وصف السلالة التي تشير إليها وسبب قابليتها للتكيف.

 

استخدام الكلمات الرئيسية

 

يعد استخدام الكلمات الرئيسية بشكل صحيح في المحتوى الخاص بك أمرًا ضروريًا إذا كان هدفك هو مساعدة محركات البحث في العثور على المحتوى الخاص بك بسهولة. يجب ألا يتجاوز استخدام الكلمات الرئيسية الخاصة بك أكثر من 3 بالمائة من إجمالي المحتوى الخاص بك. على سبيل المثال ، إذا كان المحتوى الخاص بك بطول 500 كلمة وكنت تستخدم 10 كلمات رئيسية ، فإن "كثافة الكلمات الرئيسية" هي 2 بالمائة.

 

يجب تحقيق توازن مناسب عند استخدام الكلمات الرئيسية لأنك لا ترغب في استخدام الكثير منها وتعاقب من خلال الترتيب السيئ في نتائج البحث. من ناحية أخرى ، فإن استخدام القليل جدًا يجعل موقعك يفقد ملاءمته لهذه الكلمات الرئيسية. يوصى عمومًا بنطاق يتراوح بين 2 و 3 بالمائة.

 

ارتباط بصفحات أخرى

 

يساعد ربط الصفحات على موقع الويب زوار الموقع على التنقل بسهولة أكبر في موقع الويب أو المدونة. إذا كان لديك صفحة واحدة بها محتوى متعلق بصفحة أخرى على موقعك باستخدام رابط نصي يساعد على ربط هذه الصفحات. بالنسبة للقارئ ، يساعدهم هذا في العثور بسهولة على محتوى آخر قد يكون مهتمًا بقراءته.

 

وهذا يسهل أيضًا على محركات البحث "الزحف" إلى موقعك للعثور على المزيد من المحتوى ذي الصلة الذي سيساعد في ترتيب موقعك أعلى في القوائم.

 

يعد وجود تدفق ثابت لحركة مرور محرك البحث أمرًا ضروريًا لأي موقع يتوقع الحفاظ على وجود "صحي" عبر الإنترنت. إن توجيه حركة المرور إلى مواقعنا هو جهد مستمر وعملية تحتاج إلى مراقبتها وصيانتها. ومع ذلك ، لا ينبغي الخلط بين هذا وبين جذب حركة المرور. من خلال جعل موقعك أكثر ملاءمة لمحركات البحث كما استعرضنا أعلاه ، فإنك في الواقع ستجذب حركة مرور موقعك على الويب. هذا شيء جيد جدًا لعدة أسباب. سيتم استهداف الأشخاص الذين تحصل عليهم مجانًا ، وكل ذلك بقليل من الجهد "لمرة واحدة" منك.


google-playkhamsatmostaqltradent