recent
أخبار ساخنة

قائمة الاعلانات الممولة من مدير الاعلانات

قائمة الاعلانات الممولة من مدير الاعلانات
قائمة الاعلانات الممولة من مدير الاعلانات

 

  قائمة الاعلانات الممولة  من مدير الاعلانات  افتح facebook business manager 


او قم بفتح الفيس بوك بيزنز سوت و اختار منه مدير الاعلانات ثم قف على كلمة اعلانات و اختار كلمة انشاء الزرار الاخضر و ستجد

طريقة عمل اعلان تفاعل:اعلان تفاعل


الوعى يحتوى على عنصرين الا وهم


_الوعى بالعلامة التجارية : و هو يستخدم فقط فى شئ واحد الا وهو المعرفة بالعلامة التجارية لصاحب الاعلان و لكن ليس له فائده فى البيع ابدا او حتى التفاعل مع الاعلان بالليك او كومنت او شير

_الوصول: و هو يستخدم فى الوصول لاكبر كمية  من الناس و معرفة بالعملامة التجارية او البوست وذلك مهم  فى الانتخابات جدا وذلك من اجل الوصول لاكبر عدد من الناس  و هو مهم للشركات الجديدة  من باب الانتشار و معرفة بهذه الشركة ولكن ليس له فائده فى البيع او الشراء او حتى التفاعل  مع الاعلان  بالليك او حتى كومنت او شير  

  

(الاهتمامات)

الزيارات: traffic_

  وهذا النوع من الاعلانات او الاستهداف يكون بهدف تمرير الاشخاص الى الموقع الشخصى الخاص بك

ولكن ليس بهدف الشراء او البيع او التفاعلات فهو فقط زيارات للموقع.

_ التفاعلات :

وهذا النوع من الاعلانات فهو من اهم الاستهدافات الموجودة بالفيس بوك حيث انه احيانا يحقق البيع او الربح لصاحب العمل باقل تكلفة ممكنة وايضا ينفصل الى ثلاث اقسام

*استهداف الليكات للصفحة

و هذا النوع من الاعلانات فهو يزود فقط عدد الليكات للصفحة .

*استهداف التفاعلات :

وهذا النوع من الاستهدافات مهم جدا حيث انه  يحقق كم كبير من الليكات و اللف و الكومنتات الكثيرة والوصول الكبير وايضا المشاكات العديدة .

*استهداف الاحداث:

فهذا النوع من الاعلانات يستهدف فقط الايفنت او الاحداث اذا كنت قائم على يوم مهم فذلك يصل الى الناس المحتملة من المشاركة فى هذا الحدث سواء كان مهم ام لا وهذا بعض الشركات تحب استخدامة فى ايام الفن داى او اليوم المفتوح.

_عمليات ثبيت التطبيق:

وهذا النوع من الاستهداف مستحب الى الشركات صاحبة التطبيق سواء كان على جوجل بلاى او اى تون الايفون او اب ستور ,فهو له مهمة واحدة فقط وهو تثبيت التطبيق و كسب مزيد من الاجهزة على التطبيق ولكن ليس بهدف الشراء او التفاعل او البيع .

_مشاهدة الفيديوهات :

وهو مهمتها فقط هو زيادة عدد  مشاهدة الفيديو و ذلك النوع يستخدمة اكثر اليوتيوبر  ومهم لزيادة عدد المشاهدات .

_ تجميع بيانات العملاء المحتملة:

وهذا النوع من الاعلانات مهم جدا فى الحصول على بيانات عملاء محتملين كما تشاء و من الاكثر يستخدم فى التسويق العقارى وهى عبارة عن استمارة يمائها الناس التى تريد الشئ الذى تعرضة او حتى ممكن ان يكون اتصال يجعلك تحصل على اتصالات الناس اليك لطلب المنتج مباشرتا وذالك سوف نشرحة باستفاضة فى الدروس القادمة.

_الرسائل :
وهذا النوع من الاعلانات مهم جدا لاصحاب الشركات لانه من اكثر الانواع التى ياتى منها البيع والشراء لانه يستهدف العملاء المحتملين من طلب الشراء منتجاتهم فهو مهم جدا وايضا ممكن ان تكون الرسالة واتس بيزنز او ممكن ان تكون الرسالة ماسنجر عادى على الفيس.

التحويل


_عمليات التحويل:

وهذا النوع من الاعلانات مختص بعمليات الشراء من الموقع او الويب سيت ويجعلك تحصل على العملاء المحتملين من الشراء من على الويب سيت وذلك عن طريق الفيس بوك بيكسل يجب ان يكون مربوط بالموقع لكى يعرف كم عملية شراء .

_مبيعات الكتالوج:

وهو هذا النوع من الاعلانات هو من اقوى الاعلانات المختصة للمتاجر الالكترونية مثل سوق دوت كوم و جوميا ويجب ان يكون متصل بالفيس بوك بيكسل .

_زيارات المتجر:

هذا النوع من الاعلانات يستهدف الاشخاص المحتملين لزيارة موقعك فى الشركة او المحل اى يتم عملة الزيارة او الشراء عند مجئ العميل فى مقرر عملك.

 

 

google-playkhamsatmostaqltradent